كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware

أبريل 16, 2020

ما هو ترميز ملف البرامج الضارة

SARS-CoV-2 ransomware قفل الملفات الخاصة بك ، كما هو الفدية. Ransomware هو عدوى خطيرة جدا ويمكن أن تقودك إلى دائم البيانات المشفرة. ما هو أكثر من ذلك ، العدوى يمكن أن يحدث بسرعة كبيرة ، والتي هي واحدة من الأسباب لماذا هو انتزاع الفدية خطير جدا. البريد المزعج مرفقات البريد الإلكتروني المصابة إعلانات وهمية شعبية هي الأسباب الأكثر شيوعا لماذا ransomware يمكن أن تصيب. بعد بنجاح المشفرة, وسوف يطلب منك دفع مبلغ معين من المال decryptor أداة. هل من المحتمل سوف يطلب منك أن تدفع بين عشرات الآلاف من الدولارات ، اعتمادا على ما ransomware لديك و كم كنت قيمة البيانات الخاصة بك. لا يقترح على الدفع ، حتى لو الامتثال لمطالب ليست باهظة الثمن. معتبرا المجرمين سوف يشعر أي مسؤولية لاستعادة الملفات الخاصة بك ، ما يمنعهم من مجرد أخذ المال الخاص بك. إذا كنت تأخذ من الوقت للنظر في ذلك, سوف تجد بالتأكيد حسابات المستخدمين عدم القدرة على تشفير الملفات حتى بعد دفع. فإنه سيكون فكرة أفضل لشراء النسخ الاحتياطي بدلا من الامتثال لمطالب. نحن على يقين من أنك يمكن أن تجد خيارا يطابق احتياجاتك كما أن هناك الكثير للاختيار من بينها. فقط القضاء على SARS-CoV-2 ransomware, و إذا كنت قد قدمت احتياطية قبل الإصابة حصلت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ملف الاسترداد لا ينبغي أن يكون مشكلة. من الضروري الاستعداد لجميع السيناريوهات في هذه الأنواع من الحالات بسبب آخر مماثل العدوى المحتمل الوشيك. إذا كنت تريد الجهاز أن تكون خالية من البرمجيات الخبيثة, سوف تحتاج إلى معرفة المزيد عن البرامج الخبيثة وكيف يمكن ان يحصل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تنزيل أداة إزالةلإزالة SARS-CoV-2 ransomwareSpyHunter5 Anti-MalwareMalwareBytes

ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة وطرق التوزيع

ملف تشفير البرمجيات الخبيثة عموما العصي على الطرق الأساسية لنشر مثل طريق مصادر غير موثوقة للحصول على تنزيلات تالفة الإعلانات و تلف مرفقات البريد الإلكتروني. نادرا ما بيد أن أكثر أساليب متطورة يمكن استخدامها.

ربما الحصول على العدوى من خلال مرفق البريد الإلكتروني الذي قد جاء من الشرعية على ما يبدو البريد الإلكتروني. بمجرد فتح المرفق تالف ، ransomware سوف تكون قادرة على البدء في عملية الترميز. المجرمين يمكن أن تجعل هذه الرسائل مقنعة جدا, عادة باستخدام مواضيع مثل المال و الضرائب ، الذي هو السبب في أننا لا نستغرب أن الكثير من المستخدمين فتح هذه المرفقات. عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين لا تعترف ، ابحث عن بعض الإشارات التي قد تكون إيواء البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة مثل الأخطاء في قواعد اللغة والضغط لفتح الملف المضافة. اسمك بالتأكيد أن تستخدم في التحية إذا كان المرسل من بعض الشركات المشروعة التي الإلكتروني تحتاج إلى فتح. ضخمة أسماء شركات مثل أمازون تستخدم في كثير من الأحيان كما يعرف الناس منهم ، وبالتالي لا يخافون من فتح رسائل البريد الإلكتروني. الضغط على الإعلانات استضافتها على مشكوك الصفحات باستخدام المواقع الخطرة مثل تحميل مصادر يمكن أن يؤدي أيضا إلى عدوى. بعض الإعلانات قد تكون مصابة ، لذلك فمن الأفضل إذا كنت الامتناع عن الضغط عليها عند على سمعة مشكوك فيها صفحات الويب. والتمسك تحميل صالحة مصادر في كثير من الأحيان ممكن, لأن خلاف ذلك قد يكون وضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر. تجنب تحميل أي شيء من الاعلانات سواء كانوا pop-ups أو لافتات أو أي نوع آخر. إذا كان البرنامج يحتاج إلى تحديث في حد ذاته ، فإنه يفعل ذلك بنفسه أو تنبيه ، عبر المتصفح.

ما حدث ملفاتك ؟

ليس من المستحيل بالنسبة الفدية بشكل دائم ترميز الملفات ، والذي هو السبب في أنها عدوى تريد بالتأكيد تجنب. و عملية التشفير بدلا من ذلك بسرعة ، إلا دقائق معدودة ، إذا لم ثوان جميع الملفات التي تعتقد هي أهمية أن يكون مؤمنا. جميع الملفات التي تم تشفيرها سوف يكون امتداد الملف المرفقة بها. خوارزميات تشفير قوية سوف تستخدم لجعل البيانات الخاصة بك لا يمكن الوصول إليها ، والتي يمكن أن تجعل فك تشفير الملفات مجانا من الصعب جدا بل من المستحيل. ثم يجب أن نرى الفدية التي ينبغي أن يفسر ما حدث. سوف يتم عرض طريقة فك تشفير الملفات باستخدام يفك أداة التي يمكنك الشراء منها ، ولكن المتخصصين لا توصي بذلك. الامتثال الطلبات لا يعني بالضرورة ملف فك التشفير لأنه لا يوجد منع مجرمي الإنترنت من مجرد أخذ المال الخاص بك ، وترك الملفات الخاصة بك مؤمن. المال الخاص بك أيضا التمويل في المستقبل الجنائية المشاريع. هذه الأنواع من العدوى يعتقد أن جعلت 1 مليار دولار في عام 2016 ، هذا العمل الناجح سوف تجتذب المزيد والمزيد من الناس. بدلا من دفع المحتالين المال, استثمار المال في النسخ الاحتياطي. إذا كان هذا النوع من الحالة حدثت مرة أخرى, هل يمكن أن مجرد الحصول على التخلص من ذلك دون الحاجة إلى القلق حول فقدان الملفات الخاصة بك. إذا أعطي في طلبات ليست شيئا كنت قد اختارت أن تفعل ، انتقل إلى إلغاء تثبيت SARS-CoV-2 ransomware إذا كان لا يزال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والتأكد من تجنب مثل هذه الالتهابات في المستقبل.

SARS-CoV-2 ransomware إزالة

سيكون لديك لاستخدام برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة إلى معرفة ما إذا كان التهديد لا يزال على الجهاز, و في هذه الحالة هو أن تحصل على التخلص من ذلك. إذا كنت تقرأ هذا, قد لا تكون الأكثر الكمبيوتر والدهاء شخص, مما يعني أنك قد ينتهي يضر جهازك إذا كنت في محاولة لمحو SARS-CoV-2 ransomware نفسك. إذا كنت العاملين مصداقية برنامج إزالة كل شيء يمكن القيام به بالنسبة لك و لا عن غير قصد في نهاية المطاف تفعل المزيد من الضرر. هذه الأدوات مصممة لتحديد ومحو SARS-CoV-2 ransomware, فضلا عن جميع التهديدات المحتملة. ومع ذلك ، في حال لم تكن متأكدا من أين تبدأ ، انتقل لأسفل للحصول على تعليمات. أداة غير قادرة على المساعدة في استعادة البيانات من إنهاء التهديد من جهازك. ومع ذلك, مجانا decryptors تم إصدارها من قبل البرامج الضارة والمتخصصين ، إذا كان ransomware هو decryptable.

تنزيل أداة إزالةلإزالة SARS-CoV-2 ransomwareSpyHunter5 Anti-MalwareMalwareBytes

تعلم كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. حذف SARS-CoV-2 ransomware عبر anti-malware

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع الشبكات. win7-safe-mode كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  4. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  5. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → ابدأ إعدادات. win-10-startup كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  4. النزول لتمكين الوضع الآمن (الوضع الآمن مع الشبكات). win10-safe-mode كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  5. اضغط على إعادة التشغيل.
  6. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  7. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

الخطوة 2. حذف SARS-CoV-2 ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  4. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  5. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win7-command-prompt كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  6. في النافذة التي تظهر ، اختر نقطة استعادة ثم اضغط التالي. تأكد من أن نقطة استعادة قبل الإصابة. win7-restore كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  7. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → موجه الأوامر. win-10-startup كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  4. انقر فوق إعادة التشغيل.
  5. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win10-command-prompt كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  7. في النافذة التي تظهر ، اضغط على التالي ، اختر نقطة استعادة (قبل الإصابة) ثم اضغط التالي. win10-restore كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  8. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

a) الطريقة 1. باستخدام Data Recovery Pro لاستعادة الملفات

  1. الحصول على Data Recovery Pro من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. استخدام البرنامج للبحث عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  4. فإنه الملفات القابلة للاسترداد, البرنامج سوف تسمح لك أن تفعل ذلك. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware

b) الأسلوب 2. باستخدام Windows الإصدارات السابقة لاستعادة الملفات

هذه طريقة عمل استعادة النظام يجب أن يكون تمكين قبل العدوى.
  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد استرداد.
  2. حدد خصائص. win-previous-version كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware
  3. انتقل إلى علامة التبويب الإصدارات السابقة ، حدد إصدار الملف الذي تريده ، ثم انقر فوق استعادة.

c) الأسلوب 3. باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك استرداد الملفات إذا كان النظام الخاص بك قد تحطمت. فمن الممكن لاستعادة الملفات بهذه الطريقة بعد هجوم الفدية ، ولكن بعض التهديدات يتمكن من حذف النسخ الاحتياطية. إذا كنت محظوظا, يجب أن تكون قادرا على استرداد الملفات عن طريق الظل Explorer.
  1. تحتاج إلى تحميل الظل برنامج إكسبلورر ، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي ، shadowexplorer.com.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. حدد القرص حيث توجد الملفات ، اختر التاريخ و عندما المجلدات مع الملفات تظهر ، اضغط على التصدير. shadowexplorer كيفية إزالة SARS-CoV-2 ransomware

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *