كيفية إزالة Repter ransomware

يوليو 17, 2020

عن Repter ransomware

Repter ransomware سيئة البرمجيات الخبيثة التي من شأنها تأمين الملفات الخاصة بك. بسبب كيف الفدية يتصرف ، فإنه أمر خطير للغاية لالتقاط العدوى. بعض أنواع الملفات التي سيتم تشفيرها قريبا بعد ransomware تطلق. الأكثر شيوعا, وهو يستهدف الملفات مثل الصور والفيديو والوثائق, كل شيء في الأساس أن المستخدمين قد يعتقد أن يكون أساسيا. لسوء الحظ, سيكون لديك للحصول على مفتاح خاص لفك تشفير ملفات المجرمين وراء هذا ransomware سوف محاولة لبيع لكم. هناك بعض الأخبار الجيدة كما ransomware قد يكون متصدع من قبل أشخاص متخصصة في البرمجيات الخبيثة مجانا decryptor قد تصبح متاحة. كما نرى ليس هناك الكثير من الخيارات المتاحة لك, قد يكون هذا أفضل واحد لديك.

بالإضافة إلى الملفات المشفرة, فدية ملاحظة أيضا أن توضع على الجهاز الخاص بك. المجرمين وراء هذا ransomware سوف نقدم لكم فك التطبيق ، موضحا أن ذلك هو السبيل الوحيد لاستعادة الملفات. نحن لن يمنعك من دفع المجرمين ، ولكن هذا الخيار لا تشجع. فمن الممكن للمحتالين أن تأخذ أموالك دون مساعدتك. لا توجد ضمانات أنها لن تفعل ذلك. فإننا نوصي شراء النسخ الاحتياطي مع بعض وطالب المال. فقط محو Repter ransomware إذا كان لديك نسخة احتياطية.

انتشار العدوى في أساليب سيتم توضيح أكثر دقة في وقت لاحق ولكن باختصار تحديثات وهمية و رسائل البريد الإلكتروني المزعج المرجح استخدامها. مثل هذه الأساليب بل يشيع استخدامها من قبل المحتالين عبر الإنترنت لأن القدرة الفائقة غير مطلوب.

الفدية طرق التوزيع

هل يمكن أن يصاب في مجموعة متنوعة من الطرق ، ولكن كما ذكرنا سابقا, ربما حصلت على العدوى عن طريق وهمية تحديثات أو رسائل البريد الإلكتروني المزعج. عليك أن تكون أكثر حذرا في المستقبل إذا كان البريد الإلكتروني كيف حصلت على التلوث. لا عمياء فتح كل الملفات المرفقة و أولا التأكد من انها آمنة. يجب أن نذكر أيضا أن المحتالين عادة ما يتظاهر من الشركات المعروفة وذلك لجعل المستخدمين تفقد الحرس. على سبيل المثال ، فإن المرسل قد تدعي أمازون و أنهم البريد الإلكتروني لك مع مخاوف حول السلوك الغريب في حسابك. فإنه ليس من الصعب تأكيد ما إذا كان المرسل هو الذي يقولونه هم. بحث الشركة بإرسال بريد إلكتروني لك التحقق من استخدام عناوين البريد الإلكتروني ومعرفة ما إذا كان المرسل هو حقيقي. وعلاوة على ذلك, مسح إضافة الملف مع البرامج الضارة الماسح الضوئي قبل فتحه.

إذا لم يكن البريد الإلكتروني غير المرغوبة ، كاذبة برنامج التحديثات قد تكون مسؤولة. في كثير من الأحيان ، قد تواجه وهمية إخطارات التحديث عند زيارة مشكوك صفحات إينتروسيفيلي تدفعك إلى تثبيت شيء. تلك كاذبة التحديث يقدم أيضا كثيرا ما دفعت من خلال الإعلانات واللافتات. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعرف أن التحديثات المشروعة أبدا دفعت هذه الطريقة ، فإنه سوف يكون واضحا على الفور ما يحدث. إلا إذا كنت ترغب في وضع النظام الخاص بك في خطر, يجب تذكر أن لا تحميل أي شيء من مصادر مشبوهة ، والتي تشمل الاعلانات. عند برنامج لك يحتاج إلى تحديث ، إما أن يتم تنبيهك عن طريق برنامج أو تحديث نفسها تلقائيا.

ما هذا الفيروس لا

في حين ربما كنت قد أدركت بالفعل هذه الملفات غير قابلة للفتح. حالما البرمجيات الخبيثة فتح الملف ، ransomware بدأت ملف عملية التشفير التي كنت قد غاب. الملفات المشفرة الآن التمديد التي سوف تساعدك على التفريق بين الملفات المتأثرة. تعقيد خوارزميات التشفير تستخدم أساسا تشفير الملفات, لذلك لا تضيع وقتك في محاولة فتح لهم كما لن يكون هناك استخدام. ملاحظة فدية كما ينبغي أن تكون واضحة ويجب توضيح ما حدث إلى الملفات الخاصة بك ، وما ينبغي القيام به من أجل التعافي. عادة, فدية الملاحظات تظهر أساسا متطابقة ، فهي تقول أولا تم تشفير الملفات الخاصة بك ، اطلب من أجل المال ثم يهدد لكم مع محو الملفات بشكل دائم إذا كنت لا تدفع. فمن الممكن أن المحتالين عبر الإنترنت وراء هذا ransomware قد السبيل الوحيد لاستعادة الملفات ولكن حتى إذا كان ذلك صحيحا, فإنه لا ينصح تعطي في الطلبات. واقعيا, كيف المرجح هو أن المحتالين الذين تأمين الملفات الخاصة بك في المقام الأول ، سوف تشعر بأنها ملزمة لاستعادة الملفات حتى بعد الدفع. نفس المحتالين يمكن أن الهدف لك مرة أخرى لأن في اعتقادهم إذا كنت قد دفعت مرة واحدة ، قد تدفع مرة أخرى.

بدلا من الامتثال للطلبات ، حاول أن أذكر ما إذا كنت قد حملت الملفات في مكان ما ولكن نسوا فقط. إذا كنت من خيارات احتياطية من الملفات المشفرة لحفظها, فإنه ليس من المستحيل أن البرمجيات الخبيثة الباحث سوف الافراج عن الحرة فك التشفير فائدة و هل يمكن الحصول على الملفات الخاصة بك مرة أخرى. من المهم جدا أن حذف Repter ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أقرب وقت ممكن ، على كل حال قد يكون.

بغض النظر عن القرار الذي تتخذه البدء في القيام بعمل نسخ احتياطية بشكل متكرر. إذا كنت لا تجعل النسخ الاحتياطي هذه الحالة يمكن أن تتكرر. النسخ الاحتياطي تختلف الأسعار على أساس في أي شكل من أشكال النسخ الاحتياطي يمكنك اختيار ، ولكن شراء يستحق ذلك تماما إذا كان لديك ملفات تريد الحرس.

Repter ransomware القضاء

في محاولة دليل القضاء هو لا تشجع. تحميل برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة في التعامل مع الفدية, لأن خلاف ذلك كنت المخاطرة مزيد من الأضرار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة لا يمكن أن يتم الشروع في إعادة تمهيد الكمبيوتر في الوضع الآمن. إزالة البرامج الضارة البرنامج يجب أن تعمل بشكل صحيح في الوضع الآمن ، لذلك ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل عند تثبيت Repter ransomware. إنه أمر مؤسف ولكن برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة لا يمكن أن تساعدك على فتح الملفات, كان هناك فقط للقضاء على الفدية.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Repter ransomwareSpyHunter5 Anti-MalwareMalwareBytes

تعلم كيفية إزالة Repter ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. حذف Repter ransomware عبر anti-malware

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة Repter ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع الشبكات. win7-safe-mode كيفية إزالة Repter ransomware
  4. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  5. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة Repter ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → ابدأ إعدادات. win-10-startup كيفية إزالة Repter ransomware
  4. النزول لتمكين الوضع الآمن (الوضع الآمن مع الشبكات). win10-safe-mode كيفية إزالة Repter ransomware
  5. اضغط على إعادة التشغيل.
  6. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  7. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

الخطوة 2. حذف Repter ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة Repter ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة Repter ransomware
  4. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  5. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win7-command-prompt كيفية إزالة Repter ransomware
  6. في النافذة التي تظهر ، اختر نقطة استعادة ثم اضغط التالي. تأكد من أن نقطة استعادة قبل الإصابة. win7-restore كيفية إزالة Repter ransomware
  7. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة Repter ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → موجه الأوامر. win-10-startup كيفية إزالة Repter ransomware
  4. انقر فوق إعادة التشغيل.
  5. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win10-command-prompt كيفية إزالة Repter ransomware
  7. في النافذة التي تظهر ، اضغط على التالي ، اختر نقطة استعادة (قبل الإصابة) ثم اضغط التالي. win10-restore كيفية إزالة Repter ransomware
  8. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

a) الطريقة 1. باستخدام Data Recovery Pro لاستعادة الملفات

  1. الحصول على Data Recovery Pro من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. استخدام البرنامج للبحث عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro كيفية إزالة Repter ransomware
  4. فإنه الملفات القابلة للاسترداد, البرنامج سوف تسمح لك أن تفعل ذلك. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة Repter ransomware

b) الأسلوب 2. باستخدام Windows الإصدارات السابقة لاستعادة الملفات

هذه طريقة عمل استعادة النظام يجب أن يكون تمكين قبل العدوى.
  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد استرداد.
  2. حدد خصائص. win-previous-version كيفية إزالة Repter ransomware
  3. انتقل إلى علامة التبويب الإصدارات السابقة ، حدد إصدار الملف الذي تريده ، ثم انقر فوق استعادة.

c) الأسلوب 3. باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك استرداد الملفات إذا كان النظام الخاص بك قد تحطمت. فمن الممكن لاستعادة الملفات بهذه الطريقة بعد هجوم الفدية ، ولكن بعض التهديدات يتمكن من حذف النسخ الاحتياطية. إذا كنت محظوظا, يجب أن تكون قادرا على استرداد الملفات عن طريق الظل Explorer.
  1. تحتاج إلى تحميل الظل برنامج إكسبلورر ، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي ، shadowexplorer.com.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. حدد القرص حيث توجد الملفات ، اختر التاريخ و عندما المجلدات مع الملفات تظهر ، اضغط على التصدير. shadowexplorer كيفية إزالة Repter ransomware

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *