كيفية إزالة .phoenix Ransomware

مايو 27, 2019

ما هو .phoenix Ransomware الفيروسات

الفدية المعروف .phoenix Ransomware تصنف على أنها تهديد خطير بسبب الضرر المحتمل أنه قد يسبب. من الممكن أنك لم تأتي عبر هذا النوع من البرامج الخبيثة من قبل ، وفي هذه الحالة ، قد يكون في صدمة كبيرة. عندما يتم تشفير الملفات باستخدام قوية خوارزمية التشفير, سوف يكون مؤمنا, مما يعني أنك سوف لا تكون قادرة على فتحها. ترميز ملف البرامج الضارة ويعتقد أن يكون واحدا من أخطر التهديدات التي يمكن أن يكون لها مثل تشفير البيانات ليس من الممكن دائما. لديك الخيار لدفع الفدية ولكن لأسباب سوف أذكر أدناه ، وهذا لن يكون أفضل فكرة. أولا وقبل كل شيء ، ودفع لن تضمن ملف فك التشفير. قد يكون من السذاجة أن تعتقد أن مجرمي الإنترنت سوف تشعر بد أن تساعدك على استرداد البيانات ، عندما لم يكن لديك إلى. أن المال سيذهب أيضا إلى مستقبل البرمجيات الخبيثة المشاريع. هل حقا ترغب في دعم هذا النوع من النشاط الإجرامي الذي لا ضرر تبلغ قيمتها مليارات الدولارات. الناس تزداد جذبت صناعة كله بسبب كمية من الناس الذين يقدمون إلى مطالب جعل ملف تشفير البرمجيات الخبيثة مربحة جدا. استثمار الأموال التي تطلب منك في النسخ الاحتياطي سيكون أفضل بكثير القرار لأنه إذا قمت بتشغيل أي وقت مضى في هذا النوع من الحالة مرة أخرى ، فقدان الملف لن يكون مشكلة كما أنها لن تكون قابلة للاسترداد من النسخ الاحتياطي. ثم يمكنك فقط حذف .phoenix Ransomware الفيروسات واستعادة البيانات. تفاصيل حول الأكثر شيوعا ينتشر الطرق المنصوص عليها في الفقرة التالية ، في حال كنت غير متأكد حول كيفية ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة استطاعت أن تصيب جهازك.
تنزيل أداة إزالةلإزالة .phoenix RansomwareSpyHunter5 Anti-MalwareMalwareBytes

الفدية طرق التوزيع

البيانات تشفير البرامج الضارة تلوث يمكن أن يحدث بسهولة جدا, كثيرا ما تستخدم هذه أساليب بسيطة مثل إضافة الملوثة الملفات إلى رسائل البريد الإلكتروني ، والاستفادة من نقاط الضعف في برامج الكمبيوتر و استضافة المواقع الملوثة الملفات المشبوهة تحميل المنصات. لأن الكثير من المستخدمين لا الحذر من فتح مرفقات البريد الإلكتروني أو تحميل الملفات من مصادر أقل ثم بالثقة ، ransomware الموزعين لا تحتاج إلى الخروج مع طرق أكثر تطورا. قد من الممكن أيضا أن أسلوب أكثر تطورا يستخدم العدوى ، كما أن بعض الفدية لا تستخدم لهم. المجرمين يكن لديك لوضع الكثير من الجهد فقط أكتب عام البريد الإلكتروني التي تبدو مقنعة إلى حد ما ، إضافة الملف المصاب إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى مئات من الأشخاص الذين قد يعتقدون المرسل هو شخص جدير بالثقة. المال-مواضيع ذات صلة وعادة ما تستخدم لأن الناس هم أكثر عرضة فتح رسائل البريد الإلكتروني هذه. إذا المحتالين استخدام اسم شركة مثل أمازون الناس قد فتح المرفق دون التفكير إذا المحتالين أقول ببساطة كان هناك نشاط مريب في حسابك أو تم شراء واستلام إضافة. عندما كنت تتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني ، هناك بعض العلامات التي يجب الانتباه إليها إذا كنت تريد حماية جهازك. قبل أي شيء آخر ، ننظر إلى مرسل رسالة البريد الإلكتروني. إذا كنت لا تعرف لهم ، تأكد من أنه هو حقا لهم بحذر التحقق من عنوان البريد الإلكتروني. واضح الأخطاء النحوية هي أيضا علامة. آخر تلميح كبير يمكن أن يكون اسمك يجري غائبة ، إذا دعونا نقول كنت تستخدم أمازون و كانت لإرسال بريد إلكتروني ، وأنها لن تستخدم تحيات نموذجية مثل عزيزي العميل/عضو/المستخدم ، وبدلا من أن إدراج اسم لديك المقدمة لهم. غير المصلحة نقاط الضعف البرمجيات يمكن أن تستخدم أيضا من قبل ملف تشفير الخبيثة برنامج لدخول جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جميع البرامج لديك نقاط ضعف ولكن عادة ، البائعين التصحيح لهم عندما يتم اكتشافها حتى أن البرمجيات الخبيثة لا يمكن الاستفادة منه لتصيب. لا يزال, ليس كل الناس يسارعون إلى إعداد هذه الإصلاحات ، كما يمكن أن يرى من توزيع WannaCry الفدية. فمن الأهمية بمكان أن تقوم بتثبيت هذه التحديثات لأنه إذا ثغرة خطيرة, خطيرة نقاط ضعف يمكن استخدامها من قبل البرامج الضارة لذلك تأكد من كل ما تبذلونه من البرامج يتم تحديثها. إذا كنت لا ترغب في أن تتعطل مع تحديثات, يمكنك تعيين ما يصل إلى تثبيت تلقائيا.

كيف تتصرف

إذا الفدية يصيب جهازك سوف تفحص النظام الخاص بك محددة أنواع الملفات و بمجرد يقع ، فإنه سيتم تشفير لهم. قد لا تلاحظ في البداية ولكن عندما لا يمكنك فتح الملفات الخاصة بك ، فإنه أصبح من الواضح أن شيئا ما يحدث. سوف ندرك أن كل الملفات المشفرة غير عادية امتداد المرفقة بها ، و من المرجح أن ساعد على التعرف على الفدية. الملفات الخاصة بك قد تم تشفيرها باستخدام خوارزميات التشفير القوية ، وهو ما قد يعني أنه لا يمكنك فك تشفير لهم. سترى الفدية وضعها في المجلدات التي تحتوي على البيانات الخاصة بك أو أنها سوف تظهر في سطح المكتب الخاص بك ، يجب أن يشرح التي تم تشفير الملفات الخاصة بك وكيف يمكنك فك تشفير لهم. عرضت decryptor لا تأتي مجانا ، من الواضح. واضح يجب أن يكون السعر هو مبين في المذكرة ولكن إذا لم يكن قد تضطر إلى الاتصال المجرمين من خلال إعطاء عنوان البريد الإلكتروني لمعرفة كم سيكون لديك على الدفع. كما تعلمون بالفعل, دفع لا خيار ونقترح. عندما كنت قد حاولت كل الخيارات الأخرى ، عندها فقط يجب عليك أن تفكر في الامتثال لمطالب. وربما كنت قد نسيت أن لديك احتياطيا البيانات الخاصة بك. أو إذا كنت محظوظا بعض الباحثين قد صدر مجانا decryptor. أ decryptors قد تكون متاحة مجانا ، إذا الفدية حصلت في الكثير من الأجهزة و البرمجيات الخبيثة المتخصصين كانت قادرة على حلها. قبل اتخاذ خيار لدفع ننظر إلى أداة فك التشفير. إذا كنت تستخدم بعض من هذا المبلغ على النسخ الاحتياطي ، فإنك لن تكون وضعت في هذا النوع من الحالة مرة أخرى لأنه يمكن دائما الحصول على نسخ من هذه الملفات. إن أهم الملفات الخاصة بك يتم الاحتفاظ بها في مكان ما ، عليك فقط تثبيت .phoenix Ransomware الفيروس ومن ثم استعادة البيانات. في المستقبل تأكد من تجنب البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة و قد فعل ذلك قبل أن تصبح على بينة من انتشاره الطرق. تحتاج في المقام الأول إلى تحديث البرامج الخاصة بك عندما يصبح التحديث متاح فقط تحميل من تأمين/مصادر مشروعة ووقف عشوائيا فتح الملفات إضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني.

.phoenix Ransomware إزالة

مضاد البرامج الضارة الأداة سوف تكون البرامج الضرورية أن يكون إذا كنت ترغب في الحصول على التخلص من الفدية إذا كان لا يزال على الجهاز الخاص بك. إلى إصلاح يدويا .phoenix Ransomware ليست عملية بسيطة و إذا لم تكن حذرا يمكن أن ينتهي إلى إتلاف الجهاز الخاص بك عن طريق الصدفة. باستخدام مضاد البرامج الضارة الأداة سيكون أقل بكثير مزعج. هذا هو أداة مفيدة على الجهاز لأنه سوف ليس فقط تأكد من التخلص من هذا المرض ولكن أيضا وضع حد مماثلة من محاولة للحصول على في. مرة واحدة كنت قد قمت بتثبيت برنامج إزالة البرامج الضارة, ببساطة إجراء فحص جهازك وتفويض الأمر إلى القضاء على العدوى. لا نتوقع مكافحة البرامج الضارة الأداة لمساعدتك في ملف الاسترداد لأنها لن تكون قادرة على القيام بذلك. مرة واحدة جهاز الكمبيوتر نظيفة العادي استخدام الكمبيوتر ينبغي استعادتها.
تنزيل أداة إزالةلإزالة .phoenix RansomwareSpyHunter5 Anti-MalwareMalwareBytes

تعلم كيفية إزالة .phoenix Ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. حذف .phoenix Ransomware عبر anti-malware

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع الشبكات. win7-safe-mode كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  4. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  5. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → ابدأ إعدادات. win-10-startup كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  4. النزول لتمكين الوضع الآمن (الوضع الآمن مع الشبكات). win10-safe-mode كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  5. اضغط على إعادة التشغيل.
  6. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  7. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

الخطوة 2. حذف .phoenix Ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  4. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  5. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win7-command-prompt كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  6. في النافذة التي تظهر ، اختر نقطة استعادة ثم اضغط التالي. تأكد من أن نقطة استعادة قبل الإصابة. win7-restore كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  7. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → موجه الأوامر. win-10-startup كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  4. انقر فوق إعادة التشغيل.
  5. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win10-command-prompt كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  7. في النافذة التي تظهر ، اضغط على التالي ، اختر نقطة استعادة (قبل الإصابة) ثم اضغط التالي. win10-restore كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  8. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

a) الطريقة 1. باستخدام Data Recovery Pro لاستعادة الملفات

  1. الحصول على Data Recovery Pro من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. استخدام البرنامج للبحث عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  4. فإنه الملفات القابلة للاسترداد, البرنامج سوف تسمح لك أن تفعل ذلك. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة .phoenix Ransomware

b) الأسلوب 2. باستخدام Windows الإصدارات السابقة لاستعادة الملفات

هذه طريقة عمل استعادة النظام يجب أن يكون تمكين قبل العدوى.
  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد استرداد.
  2. حدد خصائص. win-previous-version كيفية إزالة .phoenix Ransomware
  3. انتقل إلى علامة التبويب الإصدارات السابقة ، حدد إصدار الملف الذي تريده ، ثم انقر فوق استعادة.

c) الأسلوب 3. باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك استرداد الملفات إذا كان النظام الخاص بك قد تحطمت. فمن الممكن لاستعادة الملفات بهذه الطريقة بعد هجوم الفدية ، ولكن بعض التهديدات يتمكن من حذف النسخ الاحتياطية. إذا كنت محظوظا, يجب أن تكون قادرا على استرداد الملفات عن طريق الظل Explorer.
  1. تحتاج إلى تحميل الظل برنامج إكسبلورر ، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي ، shadowexplorer.com.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. حدد القرص حيث توجد الملفات ، اختر التاريخ و عندما المجلدات مع الملفات تظهر ، اضغط على التصدير. shadowexplorer كيفية إزالة .phoenix Ransomware

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *