كيفية إزالة Horseleader ransomware

ما هو انتزاع الفدية

Horseleader ransomware ملف تشفير البرامج الضارة سيتم قفل الملفات الخاصة بك وسوف تكون غير قادر على فتح لهم. الفدية هي أكثر انتشارا تصنيف هذا النوع من البرمجيات الخبيثة. إذا كنت تذكر بعد فتح البريد المزعج مرفق البريد الإلكتروني ، والضغط على غريب الإعلان أو تحميله من المصادر التي سيتم تصنيفها على أنها مشبوهة ، هكذا كنت قد حصلت على التلوث. سوف تناقش كيف يمكن حماية النظام الخاص بك من النظام الخاص بك قد تكون محمية من هذه التهديدات زيادة في هذه المادة. التعامل مع العدوى قد يؤدي إلى عواقب وخيمة ، ولذلك هو تماما الأهمية بمكان أن تعرف كيف ينتشر. إذا الفدية كان غير معروف حتى الآن ، قد تكون غير سارة للغاية أن ندرك ما حدث إلى الملفات الخاصة بك. قريبا بعد أن ترى أن هناك شيئا خطأ ، سوف تجد الفدية ، والتي سوف تكشف عن ذلك استرداد الملفات لديك لدفع المال. نضع في اعتبارنا أن كنت تتعامل مع المحتالين فمن غير المرجح أنها سوف يشعر بأي التزام لمساعدتك. نحن اشك أن المتسللين سوف يساعدك على استعادة الملفات لهم فقط تجاهل لك هو أكثر احتمالا. كنت أيضا تمويل مزيد من البرمجيات الخبيثة المشاريع والناس خلق لهم من خلال دفع. يجب أن أقول أيضا أن البرمجيات الخبيثة المتخصصين تساعد الضحايا في استعادة البيانات ، لذلك قد تحصل على الحظ. قبل اتخاذ أي قرارات متهورة ، في محاولة البدائل الأولى. إذا كنت حذرا بما فيه الكفاية لإنشاء النسخ الاحتياطي ، ببساطة القضاء على Horseleader ransomware وحمل على استعادة البيانات.

Horseleader_ransomware2.png

تنزيل أداة إزالةلإزالة Horseleader ransomware

كيف هو انتزاع الفدية انتشار

إذا كنت غير متأكد كيف العدوى المصابة قد يكون قد حدث في طرق مختلفة. عادة, انتزاع الفدية عصا بدلا من الأساليب الأساسية بحيث تصيب جهاز الكمبيوتر, ولكن من الممكن أيضا كنت قد حصلت الملوثة باستخدام شيء أكثر تفصيلا. هذه أساليب بسيطة لا تتطلب مهارات رفيعة المستوى و تحظى بشعبية كبيرة بين مستوى منخفض الفدية الكتاب/الموزعين. ومن المرجح جدا أن يكون لديك البرامج الضارة من خلال البريد الإلكتروني المزعج. المجرمين سوف يتم بيع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من قبل مجرمين آخرين ، إضافة ملف المصابين البرمجيات الخبيثة إلى حد ما مقنعة تبحث البريد الإلكتروني وإرساله لك وكنت أتمنى أن فتحه. إذا كنت تعرف علامات البريد الإلكتروني سوف يكون بدلا من الواضح المزعج, لكن على خلاف ذلك ، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا بعض المستخدمين قد فتحه. قد تلاحظ علامات خاصة أن البريد الإلكتروني يمكن أن تكون ضارة ، مثل النص كونها كاملة على الأخطاء النحوية أو هراء عنوان البريد الإلكتروني. في كثير من الأحيان ، أسماء الشركات الكبيرة تستخدم في رسائل البريد الإلكتروني لأن الناس من المرجح أن يكون في سهولة عندما تأتي عبر المرسل هم على دراية. فمن الأفضل أن يكون آمنا من آسف ، ولذلك دائما التحقق من عنوان البريد الإلكتروني للمرسل ، حتى إذا كان المرسل هو مألوف. العلم الأحمر يجب أن يكون أيضا اسمك يجري غائبة في التحية ، أو في أي مكان آخر في البريد الإلكتروني في هذا الشأن. إذا كنت تحصل على رسالة بريد إلكتروني من الشركة/المؤسسة التي كان يعمل مع قبل, بدلا من عضو أو مستخدم اسمك سوف يكون دائما المدرجة. أن تكون أكثر وضوحا, إذا كنت على موقع ئي بأي العملاء ، واسم كنت أعطيت لهم سيتم تلقائيا وضع في أي بريد إلكتروني يتم إرسالها لك.

باختصار, قبل كنت على عجل إلى فتح مرفقات البريد الإلكتروني ، تأكد من أن المرسل هو شرعي فتح المرفق لن يكون كارثة. أيضا, لا تتفاعل مع الإعلانات عند زيارة صفحات الويب مع سمعة مشكوك فيها. فإنه لن يكون من المستغرب إذا كان عن طريق الضغط على واحد كنت في نهاية المطاف الحصول على شيء خطير. الإعلانات استضافتها على الصفحات المشبوهة أبدا تقريبا موثوق بها ، لذا تجنب التفاعل معهم. كما تشجع على التوقف عن استخدام غير جديرة بالثقة منصات تحميل المصادر ، التي قد يتم إيواء بعض نوع من البرمجيات الخبيثة. التحميل من خلال التورنت و هذا قد يكون ضارا, لذا يجب عليك على الأقل قراءة التعليقات للتأكد من أن يتم تحميل المحتوى الآمن. وهناك أيضا حالات حيث العيوب في البرمجيات يمكن استخدامها العدوى. الحفاظ على تحديث البرامج الخاصة بك حتى أن البرمجيات الخبيثة لا يمكن استخدام العيوب. عند بائعي البرامج تصبح على بينة من عيب ، فإنها أنه ثابت في التصحيح, و كل ما عليك القيام به هو تثبيت التحديث.

ما حدث إلى الملفات الخاصة بك

عندما يصاب فتح الملف على النظام الخاص بك ، ransomware سوف يبدأ مسح الملفات بحيث قفل عليها. نتوقع أن نرى المستندات والصور ومقاطع الفيديو لتصبح تشفير تلك الملفات من المرجح جدا أن تكون مهمة بالنسبة لك. الملف-تشفير البرامج الضارة سوف تستخدم قوة تشفير خوارزمية تشفير البيانات مرة واحدة فإنها قد تقع. ستلاحظ أن تلك التي تم تشفير سوف تحتوي الآن على غير مألوفة امتداد الملف. ثم يجب أن ترى رسالة فدية ، موضحا أن ما حدث إلى الملفات الخاصة بك و كم فك التشفير هو أداة. المبلغ الذي طلب الدفع يعتمد على الفدية ، يتساءل البعض اقل من 50 دولار, في حين أن الآخرين بقدر 1000 دولار في cryptocurrency. في حين عموما ، ransomware المختصين لا ينصحون دفع القرار هو لك. استكشاف البيانات الأخرى خيارات الاسترداد كما سيكون فكرة جيدة. ربما مجانية فك البرنامج تم إجراؤها من قبل أشخاص مدربين في أبحاث البرمجيات الخبيثة. يمكنك أيضا فقط لا تذكر النسخ الاحتياطي للملفات الخاصة بك على الأقل بعض منهم. هل يمكن أيضا محاولة لاستعادة الملفات عن طريق الظل إكسبلورر ، ransomware قد لا مست نسخ من الملفات الخاصة بك المعروف نسخ الظل. ونحن نأمل في الحصول على النسخ الاحتياطي و بدء النسخ الاحتياطي للملفات الخاصة بك حتى أن كنت لا خطر فقدان الملفات الخاصة بك مرة أخرى. إذا كان لديك نسخة احتياطية يمكنك فقط إزالة Horseleader ransomware والمضي قدما لاستعادة الملفات.

Horseleader ransomware القضاء

إلا إذا كنت متأكدا تماما عن ما تفعله, نحن لا ننصح محاولة دليل التثبيت. في حين أنه ليس من المستحيل ، قد ينتهي بشكل دائم يضر الجهاز الخاص بك. بدلا من ذلك, يجب عليك الحصول على البرمجيات الخبيثة للقضاء على البرمجيات ويكون ذلك القضاء على التهديد. هذه الأدوات المتقدمة بهدف إنهاء Horseleader ransomware و تهديدات مماثلة ، لذلك ينبغي أن لا يكون هناك مشكلة. نضع في اعتبارنا أن أداة لا تملك القدرة على استعادة الملفات الخاصة بك, ولذلك سوف تبقى نفسها بعد التهديد قد ولى. ملف استعادة سوف تحتاج إلى أن يؤديها لك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Horseleader ransomware

تعلم كيفية إزالة Horseleader ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. حذف Horseleader ransomware عبر anti-malware

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة Horseleader ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع الشبكات. win7-safe-mode كيفية إزالة Horseleader ransomware
  4. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  5. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة Horseleader ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → ابدأ إعدادات. win-10-startup كيفية إزالة Horseleader ransomware
  4. النزول لتمكين الوضع الآمن (الوضع الآمن مع الشبكات). win10-safe-mode كيفية إزالة Horseleader ransomware
  5. اضغط على إعادة التشغيل.
  6. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  7. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

الخطوة 2. حذف Horseleader ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة Horseleader ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة Horseleader ransomware
  4. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  5. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win7-command-prompt كيفية إزالة Horseleader ransomware
  6. في النافذة التي تظهر ، اختر نقطة استعادة ثم اضغط التالي. تأكد من أن نقطة استعادة قبل الإصابة. win7-restore كيفية إزالة Horseleader ransomware
  7. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة Horseleader ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → موجه الأوامر. win-10-startup كيفية إزالة Horseleader ransomware
  4. انقر فوق إعادة التشغيل.
  5. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win10-command-prompt كيفية إزالة Horseleader ransomware
  7. في النافذة التي تظهر ، اضغط على التالي ، اختر نقطة استعادة (قبل الإصابة) ثم اضغط التالي. win10-restore كيفية إزالة Horseleader ransomware
  8. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

a) الطريقة 1. باستخدام Data Recovery Pro لاستعادة الملفات

  1. الحصول على Data Recovery Pro من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. استخدام البرنامج للبحث عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro كيفية إزالة Horseleader ransomware
  4. فإنه الملفات القابلة للاسترداد, البرنامج سوف تسمح لك أن تفعل ذلك. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة Horseleader ransomware

b) الأسلوب 2. باستخدام Windows الإصدارات السابقة لاستعادة الملفات

هذه طريقة عمل استعادة النظام يجب أن يكون تمكين قبل العدوى.
  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد استرداد.
  2. حدد خصائص. win-previous-version كيفية إزالة Horseleader ransomware
  3. انتقل إلى علامة التبويب الإصدارات السابقة ، حدد إصدار الملف الذي تريده ، ثم انقر فوق استعادة.

c) الأسلوب 3. باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك استرداد الملفات إذا كان النظام الخاص بك قد تحطمت. فمن الممكن لاستعادة الملفات بهذه الطريقة بعد هجوم الفدية ، ولكن بعض التهديدات يتمكن من حذف النسخ الاحتياطية. إذا كنت محظوظا, يجب أن تكون قادرا على استرداد الملفات عن طريق الظل Explorer.
  1. تحتاج إلى تحميل الظل برنامج إكسبلورر ، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي ، shadowexplorer.com.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. حدد القرص حيث توجد الملفات ، اختر التاريخ و عندما المجلدات مع الملفات تظهر ، اضغط على التصدير. shadowexplorer كيفية إزالة Horseleader ransomware

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *