كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware

عن [embulance@cock.li].pdf ransomware الفيروسات

[embulance@cock.li].pdf ransomware يعتبر شديد العدوى ، المعروف أيضا باسم الفدية أو ملف تشفير البرامج الضارة. في حين ransomware وقد تم على نطاق واسع تغطية الموضوع ، كنت قد أخطأت في ذلك ، وبالتالي قد لا نعرف أي عدوى يمكن أن يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. خوارزميات تشفير قوية تستخدم في تشفير, وإذا بنجاح بتشفير الملفات الخاصة بك, سوف لا تكون قادرة على الوصول إليها من أي لفترة أطول. لأن ملف ترميز البرمجيات الخبيثة قد يؤدي الدائم فقدان الملف ، هذا النوع من التهديد خطير للغاية أن يكون. سوف تعطى لك خيار دفع فدية أداة فك التشفير ولكن العديد من البرمجيات الخبيثة المتخصصين لا تشير إلى ذلك. أولا وقبل كل شيء ، قد تكون إضاعة المال الخاص لأن المجرمين لا دائما استعادة البيانات بعد الدفع. قد يكون من السذاجة أن نعتقد أن المحتالين سوف تشعر بد أن المعونة لكم في استعادة البيانات, عندما لا يكون. وعلاوة على ذلك, عن طريق دفع ستكون التمويل المحتالين’ المشاريع المستقبلية. هل تريد حقا أن تكون مؤيدة من النشاط الإجرامي الذي لا بمليارات من الضرر. عند الأشخاص دفع الفدية يصبح أكثر وأكثر ربحية ، وبالتالي جذب المزيد من الناس الذين يريدون كسب المال السهل. يمكن أن ينتهي بك الأمر في هذا النوع من الحالة مرة أخرى ، حتى تستثمر الأموال المطلوبة في النسخ الاحتياطي سيكون من الحكمة لأن فقدان البيانات لن تكون هناك إمكانية. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل ملف تشفير البرامج الضارة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك فقط إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware والشروع في استعادة البيانات. وسنقدم المعلومات حول كيفية ransomware يتم توزيعها وكيفية تجنب ذلك في الفقرة التالية.
تنزيل أداة إزالةلإزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware

كيف يمكنك الحصول على الفدية

الأكثر نموذجية الفدية انتشار وتشمل الأساليب من خلال رسائل البريد الإلكتروني المزعج, استغلال مجموعات و تنزيل الخبيثة. لأن الناس بل إهمال عند فتح رسائل البريد الإلكتروني وتحميل الملفات, فمن عادة ليس من الضروري تشفير البيانات البرمجيات الخبيثة الموزعات إلى استخدام طرق أكثر تفصيلا. فإنه يمكن أيضا ممكن أن أسلوب أكثر تطورا يستخدم العدوى ، حيث أن بعض البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة لا تستخدم لهم. المجرمين كتابة جميلة مقنعة البريد الإلكتروني ، في حين أن استخدام اسم الشركة أو المنظمة ، إرفاق البرامج الضارة إلى البريد الإلكتروني وإرسالها. تلك رسائل البريد الإلكتروني في كثير من الأحيان مناقشة المال لأن هذا هو موضوع حساس و المستخدمين أكثر عرضة التهور المال عند فتح رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة. واذا كان هناك من يدعي أنه كان الأمازون إلى البريد الإلكتروني شخص حول نشاط مشبوه في حسابه أو الشراء ، صاحب الحساب سيكون أكثر بكثير من المرجح أن فتح المرفق. هناك بضعة أشياء يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمية. تحقق مما إذا كنت تعرف المرسل قبل فتح المرفقات لقد أرسلت, و إذا لم تكن تعرف والتحقيق من هم. حتى إذا كنت تعرف المرسل ، يجب عدم التسرع ، التحقيق الأولى في عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنها حقيقية. يكون على اطلاع على النحوية أو الاستخدام الأخطاء التي عادة ما تكون جميلة صارخة في تلك الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني. آخر القاسم المشترك هو عدم وجود اسمك في التحية إذا كان شخص ما الذين البريد الإلكتروني يجب عليك بالتأكيد مفتوحة إلى البريد الإلكتروني لك ، فإنها بالتأكيد استخدام اسمك بدلا من العام تحية, معالجة أنت كزبون أو الأعضاء. نقاط الضعف في النظام الخاص بك خارج التاريخ البرامج يمكن أن تستخدم أيضا أن تصيب. تلك نقاط الضعف في البرامج عموما مصححة بسرعة بعد اكتشاف بحيث لا يمكن استخدامها من قبل البرامج الضارة. لا يزال, ليس كل المستخدمين يسارعون إلى تحديث برامجها ، كما يمكن أن يرى من WannaCry الفدية الهجوم. فمن الأهمية بمكان أن يتم تصحيح البرامج الخاصة بك لأنه إذا كان الضعف شديدا بما فيه الكفاية ، شديدة نقاط ضعف يمكن استخدامها من قبل البرامج الضارة لذا تأكد من أن جميع البرامج الخاصة بك هي مصححة. بقع يمكن تعيين إلى تثبيت تلقائيا, إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك معهم في كل مرة.

كيف تتصرف

عندما يكون جهازك بالعدوى ، قريبا سوف تجد الملفات المشفرة. في البداية, قد يكون مربكا ما يجري ، ولكن عندما كنت أدرك أن كنت لا يمكن فتح الملفات الخاصة بك, سوف نعرف على الأقل شيئا ما ليس صحيحا. التحقق من امتداد المرفقة الملفات المشفرة ، ينبغي أن تظهر اسم الفدية. إذا الفدية تنفيذها قوي خوارزمية التشفير ، يمكن أن تجعل البيانات استعادة يحتمل أن يكون من المستحيل. سوف تكون قادرة على العثور على الفدية التي ستوضح ما حدث و كيف يجب أن المضي قدما لاستعادة الملفات الخاصة بك. عرضت decryptor لن يكون مجانا ، من الواضح. ملاحظة يجب أن يتم عرض سعر decryptor ولكن إذا كان هذا ليس هو الحال ، قد تضطر إلى الاتصال المجرمين من خلال إعطاء عنوان البريد الإلكتروني لمعرفة كم يجب أن تدفع. كما سبق ذكره, نحن لا نقترح دفع فك التشفير فائدة لأسباب ناقشنا بالفعل. إعطاء إلى مطالب يجب أن يكون التفكير عند كل البدائل الأخرى لا تساعد. بل هو أيضا جميلة من المحتمل أن كنت قد نسي فقط أن كنت قد احتياطيا الملفات الخاصة بك. هناك أيضا احتمال أن الحرة decryptor تم نشره. إذا البرمجيات الخبيثة المتخصصة يمكن فك ترميز ملف البرمجيات الخبيثة, انه/انها قد تفرج عن مجانية برامج فك تشفير. قبل اتخاذ قرار الدفع ، النظر في هذا الخيار. استثمار جزء من هذه الأموال إلى شراء بعض نوع من النسخ الاحتياطي قد تتحول إلى أن تكون أفضل. إذا كان لديك تخزين الملفات الخاصة بك في مكان ما ، يمكنك الذهاب استعادتها بعد إزالة تثبيت [embulance@cock.li].pdf ransomware الفيروس. إذا كنت تعرف على نفسك مع كيفية انتزاع الفدية, تجنب هذا النوع من العدوى لا ينبغي أن يكون صعبا. عصا لتأمين مصادر تحميل, كن حذرا من مرفقات البريد الإلكتروني ، والحفاظ على البرمجيات الخاصة بك ما يصل إلى التاريخ.

[embulance@cock.li].pdf ransomware إزالة

فإنه سيكون فكرة جيدة للحصول على أحد برامج مكافحة البرامج الضارة لأنها سوف تكون هناك حاجة إلى الحصول على البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة خارج النظام الخاص بك إذا كان لا يزال. إذا حاولت حذف [embulance@cock.li].pdf ransomware بطريقة يدوية ، قد ينتهي الإضرار النظام الخاص بك كذلك بحيث لا المقترحة. إذا اخترت استخدام برنامج إزالة البرامج الضارة, سيكون خيار أكثر ذكاء. قد يساعد أيضا على التوقف عن هذه الأنواع من التهديدات في المستقبل, بالإضافة إلى المساعدة في التخلص من هذا واحد. بمجرد تثبيت إزالة البرامج الضارة الأداة المساعدة فقط مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كانت العدوى وجدت أن يأذن لإزالته. للأسف هذه المرافق لا تساعد على استعادة الملفات. مرة واحدة في نظام نظيفة العادي استخدام الكمبيوتر ينبغي استعادتها.
تنزيل أداة إزالةلإزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware

تعلم كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. حذف [embulance@cock.li].pdf ransomware عبر anti-malware

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع الشبكات. win7-safe-mode كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  4. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  5. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → ابدأ إعدادات. win-10-startup كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  4. النزول لتمكين الوضع الآمن (الوضع الآمن مع الشبكات). win10-safe-mode كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  5. اضغط على إعادة التشغيل.
  6. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  7. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

الخطوة 2. حذف [embulance@cock.li].pdf ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  4. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  5. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win7-command-prompt كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  6. في النافذة التي تظهر ، اختر نقطة استعادة ثم اضغط التالي. تأكد من أن نقطة استعادة قبل الإصابة. win7-restore كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  7. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → موجه الأوامر. win-10-startup كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  4. انقر فوق إعادة التشغيل.
  5. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win10-command-prompt كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  7. في النافذة التي تظهر ، اضغط على التالي ، اختر نقطة استعادة (قبل الإصابة) ثم اضغط التالي. win10-restore كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  8. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

a) الطريقة 1. باستخدام Data Recovery Pro لاستعادة الملفات

  1. الحصول على Data Recovery Pro من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. استخدام البرنامج للبحث عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  4. فإنه الملفات القابلة للاسترداد, البرنامج سوف تسمح لك أن تفعل ذلك. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware

b) الأسلوب 2. باستخدام Windows الإصدارات السابقة لاستعادة الملفات

هذه طريقة عمل استعادة النظام يجب أن يكون تمكين قبل العدوى.
  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد استرداد.
  2. حدد خصائص. win-previous-version كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware
  3. انتقل إلى علامة التبويب الإصدارات السابقة ، حدد إصدار الملف الذي تريده ، ثم انقر فوق استعادة.

c) الأسلوب 3. باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك استرداد الملفات إذا كان النظام الخاص بك قد تحطمت. فمن الممكن لاستعادة الملفات بهذه الطريقة بعد هجوم الفدية ، ولكن بعض التهديدات يتمكن من حذف النسخ الاحتياطية. إذا كنت محظوظا, يجب أن تكون قادرا على استرداد الملفات عن طريق الظل Explorer.
  1. تحتاج إلى تحميل الظل برنامج إكسبلورر ، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي ، shadowexplorer.com.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. حدد القرص حيث توجد الملفات ، اختر التاريخ و عندما المجلدات مع الملفات تظهر ، اضغط على التصدير. shadowexplorer كيفية إزالة [embulance@cock.li].pdf ransomware

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *