كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware

هذا هو عدوى خطيرة

Coronavirus Tracker Ransomware ملف ترميز البرمجيات الخبيثة, غالبا ما يعرف باسم ransomware سوف تشفير الملفات الخاصة بك. العدوى قد يعني أنك يمكن أن تفقد الوصول إلى الملفات الخاصة بك بشكل دائم ، لذلك التلوث ليس مسألة بسيطة. كما أنه من السهل جدا الحصول على العدوى. فتح مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوبة ، والضغط على الإعلانات المصابة و تنزيل وهمية هي الأسباب الأكثر شيوعا لماذا ملف تشفير البرمجيات الخبيثة يمكن أن تصيب. مرة واحدة في عملية التشفير تم الانتهاء سوف ترى الفدية ، يطلب منك المال decryptor. مجموع يطلب منك أن تدفع ربما سوف تختلف اعتمادا على ما هو ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة لديك ، ولكن يجب أن تتراوح بين 50 دولار إلى بضعة آلاف من الدولارات. إذا كنت تفكر في دفع, التفكير في خيارات أخرى أولا. مجرمي الإنترنت لا يشعرون بأنهم مجبرون على العودة الملفات الخاصة بك حتى أنها يمكن أن تأخذ أموالك. ونحن لن يفاجأ إذا كنت تركت مع البيانات المشفرة و أنت بالتأكيد لن تكون واحدة فقط. سيكون من الأفضل أن تأخذ جزءا من طالب المال والاستثمار في النسخ الاحتياطي بدلا من ذلك. الكثير من خيارات النسخ الاحتياطي المتوفرة لك, كل ما عليك القيام به هو اختيار واحد من أفضل مطابقة لك. إنهاء Coronavirus Tracker Ransomware ومن ثم الوصول إلى النسخ الاحتياطي الخاص بك, إذا كان يتم قبل التلوث لاستعادة البيانات. هذا ليس من المرجح أن تكون آخر من البرامج الضارة سوف تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك, بحيث يكون لديك لإعداد. إذا كنت ترغب في الجهاز الخاص بك أن تكون العدوى-مجانا, من الضروري لمعرفة المزيد عن البرامج الضارة وكيف يمكن أن تدخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Coronavirus_Tracker_Ransomware2.png
تنزيل أداة إزالةلإزالة Coronavirus Tracker Ransomware

الفدية انتشار أساليب

غالبية الفدية الاعتماد على الأكثر بدائية انتشرت الطرق ، والتي تشمل البريد المزعج مرفقات البريد الإلكتروني المصابة الإعلانات/التنزيلات. أكثر تفصيلا أساليب يمكن استخدامها كذلك, ومع ذلك.

أذكر إذا كنت قد افتتح مؤخرا غير عادية مرفق البريد الإلكتروني. كل المحتالين توزيع الفدية عليك القيام به هو إضافة ملف تالف إلى رسالة بريد إلكتروني وإرسالها إلى الضحايا المحتملين ، وبمجرد فتح الملف ، هو إصابة جهاز الكمبيوتر. ليس من النادر تلك رسائل البريد الإلكتروني إلى الحديث عن المال الذي يخيف الناس في فتحه. استخدام الأساسية تحيات (عزيزي العميل/الأعضاء) ، يطالب لفتح مرفق ، والعديد من الأخطاء النحوية هي ما تحتاج إلى أن يكون حذرا عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على الملفات. إلى توضيح ما إذا كان شخص ما الذي المرفقات تحتاج إلى فتح يرسل لك عبر البريد الإلكتروني ، كما أن استخدام اسم وليس العامة تحيات, و ذلك ليس نهاية المطاف في مجلد البريد المزعج. نتوقع أن نرى أسماء الشركات مثل الأمازون أو بأي بال المستخدمة في رسائل البريد الإلكتروني هذه ، كما هو اسما مألوفا من شأنه أن يجعل البريد الإلكتروني تبدو أكثر واقعية. أنه قد تم أيضا القضية التي تفاعلت مع مصاب الإعلان في موقع مشبوه أو تحميلها من المصدر التي يجب عليك تجنبها. كن حذرا جدا حول الإعلانات التي يمكنك التعامل معها ، خاصة عندما تكون في مشكوك فيها صفحات. والتمسك تحميل صالحة مصادر في كثير من الأحيان ممكن, لأن خلاف ذلك قد يكون وضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر. لم تحصل على أي شيء ، سواء كانت برامج أو تحديثات من مصادر مشكوك فيها ، مثل الإعلانات. التطبيقات عادة بتحديث نفسها ، ولكن إذا كان التحديث اليدوي ، يمكنك الحصول على تنبيه عبر التطبيق ، وليس المتصفح.

ماذا يفعل ؟

عدوى أن يؤدي إلى فقدان البيانات الدائمة ليست مستحيلة السيناريو ، وهو ما يجعل ملف ترميز البرمجيات الخبيثة المدمرة. وأنها ليست سوى دقائق معدودة قبل أن الملفات المشفرة. إذا علامات أخرى ليست واضحة ، ستلاحظ الفدية عند غريب امتداد الملف تظهر المرفقة الملفات الخاصة بك. البيانات ترميز البرامج الضارة سوف تستخدم خوارزميات التشفير القوية التي ليست دائما ممكنة لكسر. عند كل عملية كاملة ، سوف تحصل على فدية ، والتي من المفترض أن أشرح لك ما حدث. الفدية سيكون لديك معلومات عن كيفية شراء decryptor ، ولكن النظر في جميع الخيارات قبل أن تقرر أن تفعل كما المحتالين الطلب. المحتالين عبر الإنترنت قد ببساطة تأخذ المال الخاص بك ، فإنها لن تشعر بأنها ملزمة لمساعدتك. بالإضافة إلى ذلك, سوف يكون إعطاء المحتالين المال لمواصلة تقديم البرمجيات الخبيثة. ويقال ملف ترميز البرمجيات الخبيثة جعلت ما يقدر ب 1 مليار دولار في عام 2016, و مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال فقط جذب المزيد من الناس الذين يريدون سرقة من الآخرين. الخيار الأفضل أن يكون بعض نوع من النسخ الاحتياطي الذي سيكون دائما هناك إذا كنت فقدت الملفات الأصلية. وإذا تهديدا مماثلا حدث مرة أخرى, أنت لن تكون المخاطرة فقدان الملفات الخاصة بك كما كنت فقط يمكن الوصول إليها من النسخ الاحتياطي. نصيحتنا أن لا الالتفات إلى الطلبات, و إذا كانت الإصابة لا يزال على جهازك, حذف Coronavirus Tracker Ransomware في حال كنت بحاجة إلى مساعدة, يمكنك استخدام المبادئ التوجيهية ونحن نورد أدناه هذه المقالة. وفي محاولة للتعرف على كيفية هذه الأنواع من العدوى تنتشر ، حتى أن كنت لا تضع في هذا الوضع مرة أخرى.

Coronavirus Tracker Ransomware إنهاء

عملية القضاء على الفدية من النظام الخاص بك, سيكون لديك للحصول على التهديد الخبيثة إزالة البرنامج ، إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة. إذا كنت ترغب في حذف Coronavirus Tracker Ransomware يدويا, قد ينتهي بك الأمر التسبب في المزيد من الضرر ، الذي هو السبب في أننا لا يمكن أن تشير إلى ذلك. باستخدام مصداقية القضاء البرنامج سيكون أفضل بكثير قرار لأنك لن تكون تعريض جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن لا يكون هناك أي مشاكل مع عملية مثل تلك الأنواع من المرافق التي تم إنشاؤها مع هدف لإزالة Coronavirus Tracker Ransomware وغيرها من التهابات مماثلة. ومع ذلك ، في حال لم تكن متأكدا من أين تبدأ ، تعليمات يمكن أن يكون موجودا أدناه. ومن المؤسف أن تلك الأدوات ليست قادرة على استعادة الملفات الخاصة بك, أنها سوف مجرد إنهاء التهديد. على الرغم من أن في بعض الحالات البرامج الضارة والمتخصصين في خلق مجانا decryptors ، إذا كان الملف تشفير البرمجيات الخبيثة يمكن فك تشفيرها.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Coronavirus Tracker Ransomware

تعلم كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. حذف Coronavirus Tracker Ransomware عبر anti-malware

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع الشبكات. win7-safe-mode كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  4. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  5. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → ابدأ إعدادات. win-10-startup كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  4. النزول لتمكين الوضع الآمن (الوضع الآمن مع الشبكات). win10-safe-mode كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  5. اضغط على إعادة التشغيل.
  6. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  7. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

الخطوة 2. حذف Coronavirus Tracker Ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  4. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  5. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win7-command-prompt كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  6. في النافذة التي تظهر ، اختر نقطة استعادة ثم اضغط التالي. تأكد من أن نقطة استعادة قبل الإصابة. win7-restore كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  7. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → موجه الأوامر. win-10-startup كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  4. انقر فوق إعادة التشغيل.
  5. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win10-command-prompt كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  7. في النافذة التي تظهر ، اضغط على التالي ، اختر نقطة استعادة (قبل الإصابة) ثم اضغط التالي. win10-restore كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  8. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

a) الطريقة 1. باستخدام Data Recovery Pro لاستعادة الملفات

  1. الحصول على Data Recovery Pro من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. استخدام البرنامج للبحث عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  4. فإنه الملفات القابلة للاسترداد, البرنامج سوف تسمح لك أن تفعل ذلك. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware

b) الأسلوب 2. باستخدام Windows الإصدارات السابقة لاستعادة الملفات

هذه طريقة عمل استعادة النظام يجب أن يكون تمكين قبل العدوى.
  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد استرداد.
  2. حدد خصائص. win-previous-version كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware
  3. انتقل إلى علامة التبويب الإصدارات السابقة ، حدد إصدار الملف الذي تريده ، ثم انقر فوق استعادة.

c) الأسلوب 3. باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك استرداد الملفات إذا كان النظام الخاص بك قد تحطمت. فمن الممكن لاستعادة الملفات بهذه الطريقة بعد هجوم الفدية ، ولكن بعض التهديدات يتمكن من حذف النسخ الاحتياطية. إذا كنت محظوظا, يجب أن تكون قادرا على استرداد الملفات عن طريق الظل Explorer.
  1. تحتاج إلى تحميل الظل برنامج إكسبلورر ، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي ، shadowexplorer.com.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. حدد القرص حيث توجد الملفات ، اختر التاريخ و عندما المجلدات مع الملفات تظهر ، اضغط على التصدير. shadowexplorer كيفية إزالة Coronavirus Tracker Ransomware

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *