كيفية إزالة Btos ransomware

ما هو انتزاع الفدية

Btos ransomware ransomware هو قطعة من البرامج الضارة التي سوف تشفير الملفات الخاصة بك. فإنه ليس من الضوء العدوى لأنه قد يترك لك مع أي طريقة للحصول على الملفات الخاصة بك مرة أخرى. ما هو أسوأ من ذلك هو أنه من السهل نسبيا أن تلوث الجهاز الخاص بك. إذا كنت تذكر فتح غريب مرفق البريد الإلكتروني ، والنقر على بعض مشكوك فيها الإعلان أو تحميل ‘تحديث’ يروج على بعض شادي الصفحة ، هكذا ربما التقطت التهديد. بعد البيانات بنجاح المشفرة, وسوف يطلب منك دفع فدية من أجل decryptor. ربما سوف يطلب منك أن تدفع بين عشرات الآلاف من الدولارات ، فإنه يعتمد على ما ransomware لديك ، ومدى قيمة الملفات الخاصة بك. إذا كنت تفكر في دفع ، والنظر في خيارات أخرى أولا. المجرمين لن يكون التزام أخلاقي لمساعدتك في استرداد البيانات الخاصة بك حتى يمكنك في نهاية المطاف الحصول على شيء. نحن لا تفاجأ إذا كنت تركت مع undecrypted البيانات و أنت بالتأكيد لن تكون أول واحد. هذا النوع من الحالة قد تتكرر, لذلك بدلا من دفع ، النظر في إمكانية الاستثمار في النسخ الاحتياطي. هناك الكثير من الخيارات ، ونحن على يقين من أنك سوف تجد واحدة من أفضل مطابقة الاحتياجات الخاصة بك. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل تلويث الجهاز الخاص بك, استعادة البيانات سوف تكون قابلة للتحقيق بعد حذف Btos ransomware. هذا ليس من المرجح أن تكون المرة الأخيرة التي سوف تحصل الملوثة مع بعض نوع من البرمجيات الخبيثة, لذلك يجب عليك أن تكون على استعداد. إذا كنت تريد جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن لا تكون إصابة باستمرار ، من المهم لمعرفة المزيد عن البرامج الخبيثة وطرق الوقاية منها.


تنزيل أداة إزالةلإزالة Btos ransomware

الفدية طرق التوزيع

الناس عادة ما تصيب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة عن طريق إصابة الملفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني ، والتفاعل مع الإعلانات الخبيثة و التحميل من مصادر غير موثوق بها. إلا أنه في بعض الأحيان استخدام الأساليب التي هي أكثر تفصيلا.

فمن الممكن تحميل ملف مصاب إضافة إلى البريد الإلكتروني الذي من شأنه أن يؤدي الفدية الشروع. بمجرد فتح المرفق تالف ، ransomware سوف تكون قادرة على البدء في عملية التشفير. هذه الرسائل يمكن أن تكون مكتوبة بطريقة أصيلة ، وعادة ما تغطي الموضوعات المال, وهذا هو السبب الناس افتح لهم في المقام الأول. استخدام الأساسية تحيات (عزيزي العميل/الأعضاء), ضغط قوي لفتح الملف المضافة ، و من الواضح الأخطاء في قواعد اللغة هي ما يجب أن نبحث عنها عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني من المرسلين غير مألوفة مع الملفات المرفقة. اسمك قد تكون وضعت في البريد الإلكتروني تلقائيا إذا كان مشروعا الشركة الذين البريد الإلكتروني تحتاج إلى فتح. لا يكون صدمت إذا كنت ترى شركة كبيرة الأسماء (Amazon, eBay, PayPal) استخدامها ، كما أن الناس هم أكثر عرضة للثقة المرسل إذا كان اسم معروف. ومن الممكن أيضا أن عند زيارة مشكوك الموقع ، يمكنك الضغط على بعض الإعلانات التي كانت خطيرة أو تحميل شيء من غير موثوقة الصفحة. صفحات الويب للخطر قد يكون استضافة المصابة الإعلانات حتى وقف معها. فمن المحتمل الحصول على الفدية عن طريق الخطأ عندما كان أخفى بعض نوع من البرامج/ملف غير موثوق تحميل منصة, الذي هو السبب في أنك أفضل حالا باستخدام مصادر مشروعة. لا تحميل أي شيء, لا برامج و لا تحديثات من مصادر مشكوك فيها ، والتي تشمل الإعلانات. إذا كان البرنامج قد تحديث في حد ذاته ، فإنه لن يخطر لك عن طريق المتصفح ، فإنه إما التحديث دون تدخل أو تنبيه لك عن طريق البرنامج نفسه.

ماذا يفعل ؟

البرامج الضارة الباحثون باستمرار تحذير حول مدى الضرر ransomware يمكن أن تكون أساسا لأن العدوى يمكن أن يؤدي إلى فقدان الملف. وسوف يستغرق دقائق ، إذا لم ثوان جميع الملفات التي يعتقد أنه من المهم أن تصبح مشفرة. سترى غريب امتداد المرفقة الملفات الخاصة بك التي سوف تساعدك على معرفة أي الفدية كنت تتعامل مع. بينما ليس بالضرورة في كل الحالات, بعض الفدية لا تستخدم خوارزميات تشفير قوية على الملفات الخاصة بك, مما يجعل من الصعب استعادة الملفات دون الحاجة إلى دفع. ملاحظة مع الفدية ثم سوف تظهر على الشاشة ، أو في المجلدات التي تحتوي على الملفات المشفرة ، وأنه ينبغي أن تعطيك فكرة عامة عن ما يجري. الفدية الطلب أن تشتري أداة فك التشفير ، ولكن النظر في جميع الخيارات قبل أن تقرر أن تفعل كما المحتالين عبر الإنترنت تسأل. لا تنسى أنك تتعامل مع المحتالين ، كيف يمكنك أن تذهب نحو ومنعهم من مجرد أخذ المال الخاص بك وليس مما يتيح لك فك التشفير فائدة في الصرف. يمكنك أيضا دعم المحتال المشاريع, بالإضافة إلى احتمال فقدان المال. و المزيد والمزيد من الناس سوف تصبح مهتمة في الأعمال التجارية الناجحة للغاية التي ورد 1 مليار دولار في عام 2016 وحدها. الاستثمار في النسخ الاحتياطي بدلا من إعطاء في مطالب سيكون فكرة أفضل. وإذا تهديدا مماثلا حدث مرة أخرى ، ملفاتك لن يتعرض للخطر كما كنت فقط يمكن الوصول إليها من النسخ الاحتياطي. إذا كنت قد اتخذت القرار تجاهل الطلبات ، انتقل إلى حذف Btos ransomware إذا كنت تعرف أنه لا يزال داخل الكمبيوتر. ومحاولة التعرف على كيفية تجنب هذه الأنواع من العدوى في المستقبل ، حتى أن كنت في هذا الوضع مرة أخرى.

Btos ransomware إزالة

كنت موصى به للغاية للحصول على البرامج الضارة إزالة البرامج للتأكد من التهديد القضاء عليها تماما. إذا كنت تقرأ هذا, قد لا تكون الأكثر من ذوي الخبرة عندما يتعلق الأمر إلى أجهزة الكمبيوتر ، مما يعني أنك يجب أن لا محاولة حذف Btos ransomware يدويا. باستخدام برامج مكافحة البرامج الضارة سوف يكون خيار أفضل بكثير لأنك لن تكون الإضرار النظام الخاص بك. هذه الأداة سوف تجد وإلغاء Btos ransomware. إذا كنت انتقل لأسفل سترى التعليمات ، إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ. ومن المؤسف أن تلك البرامج لا يمكن أن تساعدك على استعادة الملفات الخاصة بك, أنها سوف مجرد إنهاء التهديد. في بعض الأحيان, لكن, الملف ترميز البرامج الضارة هو decryptable ، وبالتالي البرمجيات الخبيثة يمكن للباحثين إجراء الحرة أداة فك التشفير ، حتى يكون على البحث عن ذلك.

تنزيل أداة إزالةلإزالة Btos ransomware

تعلم كيفية إزالة Btos ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. حذف Btos ransomware عبر anti-malware

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة Btos ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع الشبكات. win7-safe-mode كيفية إزالة Btos ransomware
  4. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  5. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة Btos ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → ابدأ إعدادات. win-10-startup كيفية إزالة Btos ransomware
  4. النزول لتمكين الوضع الآمن (الوضع الآمن مع الشبكات). win10-safe-mode كيفية إزالة Btos ransomware
  5. اضغط على إعادة التشغيل.
  6. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  7. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

الخطوة 2. حذف Btos ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة Btos ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة Btos ransomware
  4. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  5. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win7-command-prompt كيفية إزالة Btos ransomware
  6. في النافذة التي تظهر ، اختر نقطة استعادة ثم اضغط التالي. تأكد من أن نقطة استعادة قبل الإصابة. win7-restore كيفية إزالة Btos ransomware
  7. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة Btos ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → موجه الأوامر. win-10-startup كيفية إزالة Btos ransomware
  4. انقر فوق إعادة التشغيل.
  5. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win10-command-prompt كيفية إزالة Btos ransomware
  7. في النافذة التي تظهر ، اضغط على التالي ، اختر نقطة استعادة (قبل الإصابة) ثم اضغط التالي. win10-restore كيفية إزالة Btos ransomware
  8. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

a) الطريقة 1. باستخدام Data Recovery Pro لاستعادة الملفات

  1. الحصول على Data Recovery Pro من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. استخدام البرنامج للبحث عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro كيفية إزالة Btos ransomware
  4. فإنه الملفات القابلة للاسترداد, البرنامج سوف تسمح لك أن تفعل ذلك. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة Btos ransomware

b) الأسلوب 2. باستخدام Windows الإصدارات السابقة لاستعادة الملفات

هذه طريقة عمل استعادة النظام يجب أن يكون تمكين قبل العدوى.
  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد استرداد.
  2. حدد خصائص. win-previous-version كيفية إزالة Btos ransomware
  3. انتقل إلى علامة التبويب الإصدارات السابقة ، حدد إصدار الملف الذي تريده ، ثم انقر فوق استعادة.

c) الأسلوب 3. باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك استرداد الملفات إذا كان النظام الخاص بك قد تحطمت. فمن الممكن لاستعادة الملفات بهذه الطريقة بعد هجوم الفدية ، ولكن بعض التهديدات يتمكن من حذف النسخ الاحتياطية. إذا كنت محظوظا, يجب أن تكون قادرا على استرداد الملفات عن طريق الظل Explorer.
  1. تحتاج إلى تحميل الظل برنامج إكسبلورر ، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي ، shadowexplorer.com.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. حدد القرص حيث توجد الملفات ، اختر التاريخ و عندما المجلدات مع الملفات تظهر ، اضغط على التصدير. shadowexplorer كيفية إزالة Btos ransomware

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *