كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware

أبريل 24, 2020

ماذا يمكن أن يقال عن هذا المرض

[backup.iso@aol.com].iso ransomware يعتبر خطير العدوى المعروفة باسم الفدية أو ملف تشفير البرمجيات الخبيثة. فمن الممكن إنها المرة الأولى مواجهة التلوث من هذا النوع ، وفي هذه الحالة ، قد تكون خاصة بالصدمة. خوارزميات تشفير قوية تستخدم لتشفير الملفات الخاصة بك و إذا كان لك هي تخوض في الواقع, سوف لا تكون قادرة على الوصول إليها من أي لفترة أطول. الفدية ذلك يضر لأن استعادة الملف ليس بالضرورة ممكنا في جميع الحالات. سوف تعطى لك خيار دفع الفدية ولكن ليس هذا هو أفضل فكرة. دفع لن تضمن بالضرورة أن الملفات سيتم استردادها ، لذلك هناك احتمال أن كنت قد يكون مجرد إضاعة المال الخاص بك. نضع في اعتبارنا أن كنت على أمل أن المحتالين سوف تشعر بأنها ملزمة تساعدك في استعادة البيانات, عندما لم يكن لديك إلى. بالإضافة إلى أن أموال الفدية تمويل المستقبل الفدية أو غيرها من البرامج الضارة. هل فعلا ترغب في دعم هذه الصناعة التي بالفعل الملايين يستحق من تعويضات للشركات. وأكثر الناس تعطي لهم المال ، وأكثر من تجارة مربحة الفدية يصبح ، و أن يجذب نحو متزايد المزيد من الناس على هذه الصناعة. استثمار المبلغ الذي طالب في النسخ الاحتياطي سيكون أفضل لأنه إذا كنت من أي وقت مضى وضعت في هذا النوع من الحالة مرة أخرى, كنت لا داعي للقلق حول فقدان البيانات كما أنها لن تكون قابلة للاسترداد من النسخ الاحتياطي. إذا تم إجراء النسخ الاحتياطي قبل القبض التهديد ، يمكنك فقط حذف [backup.iso@aol.com].iso ransomware وفتح [backup.iso@aol.com].iso ransomware الملفات. إذا كنت تتساءل عن كيفية التهديد تمكنوا من الدخول إلى النظام الخاص بك, سوف نشرح الأكثر شيوعا أساليب نشر في الفقرة التالية.
تنزيل أداة إزالةلإزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomwareSpyHunter5 Anti-MalwareMalwareBytes

كيفية تجنب العدوى

يمكنك أن ترى بشكل عام ransomware إضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني كمرفق أو المشبوهة على مواقع التحميل. الكثير جدا من ملفات ترميز البرمجيات الخبيثة تعتمد على المستخدم الإهمال عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني و طرق أكثر تطورا ليست بالضرورة الحاجة. طرق أكثر تفصيلا يمكن أن تستخدم أيضا ، وإن لم يكن في كثير من الأحيان. قراصنة لا تحتاج لوضع الكثير من الجهد ، مجرد كتابة بسيطة البريد الإلكتروني هذا أقل حذرا المستخدمين قد تقع ، إرفاق الملوثة الملف إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى الضحايا المحتملين الذين قد يعتقدون المرسل هو شخص ذو مصداقية. المستخدمين أكثر عرضة لفتح المال رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة ، وبالتالي هذه الأنواع من المواضيع التي يتم استخدامها بشكل متكرر. جدا في كثير من الأحيان سترى أسماء كبيرة مثل أمازون تستخدم ، على سبيل المثال ، إذا الأمازون شخص ما عبر البريد الالكتروني إيصال الشراء أن المستخدم لم تجعل, انه/انها لن تتردد في فتح الملف المرفق. هناك علامات معينة تحتاج إلى البحث عنه قبل فتح مرفقات البريد الإلكتروني. إذا كان المرسل ليس الشخص الذي كنت على دراية ، قبل فتح أي شيء لقد أرسلت لك التحقيق معهم. حتى إذا كنت تعرف المرسل, لا تتعجل, أولا التحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنه يطابق العنوان تعلمون أن تنتمي إلى هذا الشخص/الشركة. تلك رسائل البريد الإلكتروني الخبيثة أيضا في كثير من الأحيان تحتوي على الأخطاء النحوية التي يمكن أن يكون من السهل جدا أن إشعار. طريقة استقبال يمكن أيضا أن تكون فكرة المشروع الشركة البريد الإلكتروني مهم بما فيه الكفاية لفتح استخدام اسمك في تحية بدلا من عام العملاء أو الأعضاء. غير المصلحة نقاط الضعف البرمجيات يمكن استخدامها أيضا في الإصابة. تلك نقاط الضعف في البرامج عادة مصححة بسرعة بعد اكتشاف بحيث لا يمكن استخدامها من قبل البرامج الضارة. ومع ذلك ، على نطاق واسع الفدية الهجمات أثبتت ليس الجميع بتثبيت تلك البقع. أنت مدعو بانتظام تحديث البرامج الخاصة بك, كلما التصحيح تصبح متوفرة. بقع قد تكون أيضا يسمح تثبيت تلقائيا.

ماذا يمكنك أن تفعل حيال الملفات الخاصة بك

بعد انتزاع الفدية يحصل في النظام الخاص بك, وسوف تفحص النظام الخاص بك محددة أنواع الملفات و بمجرد العثور عليها في تشفير لهم. حتى إذا كانت العدوى لا تكون واضحة في البداية ، سوف نعرف بالتأكيد هناك خطأ ما عندما الملفات لا تفتح بشكل طبيعي. جميع الملفات المشفرة سوف يكون امتداد الملف التي يمكن أن تساعد في تحديد البيانات ترميز البرامج الضارة. خوارزميات تشفير قوية قد تم استخدامها لتشفير الملفات الخاصة بك ، وهو ما قد يعني أنه لا يمكنك فك تشفير لهم. في الفدية ، المحتالين سوف أشرح ذلك انهم تأمين الملفات الخاصة بك و نقدم لكم طريقة فك تشفير لهم. ماذا المجرمين سوف ننصح به هو استخدام دفعت decryptor و يحذرون من أن الطرق الأخرى قد يؤدي إلى ضرر على الملفات الخاصة بك. ملاحظة يجب أن يتم عرض سعر برنامج فك التشفير ولكن إذا كان هذا ليس هو الحال, عليك أن البريد الإلكتروني المجرمين من خلال عنوان معين. للأسباب التي ذكرنا ، ودفع ليس خيار البرمجيات الخبيثة المتخصصين تشير إلى. حتى قبل أن تفكر في دفع حاول بدائل أخرى أولا. ربما نسيت أن قمت بنسخ الملفات الخاصة بك. قد تكون أيضا قادرة على العثور على برنامج لفتح [backup.iso@aol.com].iso ransomware الملفات مجانا. إذا البرمجيات الخبيثة المتخصصة يمكن فك ترميز ملف البرامج الضارة المجاني فك المرافق قد تكون المتقدمة. قبل أن تقرر الدفع ، ابحث عن فك التشفير فائدة. فإنه سيكون فكرة أفضل لشراء النسخ الاحتياطي مع بعض من هذا المال. إذا كان النسخ الاحتياطي التي تم إنشاؤها قبل الإصابة بغزو ، يمكنك تنفيذ استعادة البيانات بعد إنهاء [backup.iso@aol.com].iso ransomware الفيروس. الآن بعد أن كنت أدرك مدى خطورة ransomware يمكن أن يكون محاولة تجنب ذلك قدر الإمكان. على الأقل التوقف عن فتح مرفقات البريد الإلكتروني اليسار واليمين ، تحديث البرامج فقط تحميل من مصادر تعلم أن تكون آمنة.

طرق حذف [backup.iso@aol.com].iso ransomware الفيروسات

وذلك لإنهاء البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة إذا كان لا يزال المتبقية على الجهاز وتوظيف البيانات ترميز البرامج الضارة. عند محاولة إصلاح يدويا [backup.iso@aol.com].iso ransomware الفيروس قد يحقق مزيدا من الضرر إذا لم تكن الأكثر الكمبيوتر والدهاء شخص. بدلا من ذلك نحن نشجع استخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة ، وهي الطريقة التي لا تضع جهازك في خطر. الأداة لن تساعد فقط يمكنك التعامل مع العدوى ، ولكن يمكن أيضا إيقاف مماثلة من دخول في المستقبل. مرة واحدة لمكافحة البرمجيات الخبيثة من اختيارك قد تم تثبيت, مجرد إجراء المسح الضوئي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تأذن لها للتخلص من العدوى. يتعين علينا أن نذكر أن مكافحة البرامج الضارة الأداة سوف فقط التخلص من التهديد ، فإنه لن يساعد في ملف الاسترداد. مرة واحدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تم تنظيفها ، يجب أن تكون قادرا على العودة إلى وضعها الطبيعي استخدام الكمبيوتر.
تنزيل أداة إزالةلإزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomwareSpyHunter5 Anti-MalwareMalwareBytes

تعلم كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. حذف [backup.iso@aol.com].iso ransomware عبر anti-malware

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع الشبكات. win7-safe-mode كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  4. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  5. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → ابدأ إعدادات. win-10-startup كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  4. النزول لتمكين الوضع الآمن (الوضع الآمن مع الشبكات). win10-safe-mode كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  5. اضغط على إعادة التشغيل.
  6. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  7. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

الخطوة 2. حذف [backup.iso@aol.com].iso ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  4. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  5. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win7-command-prompt كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  6. في النافذة التي تظهر ، اختر نقطة استعادة ثم اضغط التالي. تأكد من أن نقطة استعادة قبل الإصابة. win7-restore كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  7. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → موجه الأوامر. win-10-startup كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  4. انقر فوق إعادة التشغيل.
  5. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win10-command-prompt كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  7. في النافذة التي تظهر ، اضغط على التالي ، اختر نقطة استعادة (قبل الإصابة) ثم اضغط التالي. win10-restore كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  8. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

a) الطريقة 1. باستخدام Data Recovery Pro لاستعادة الملفات

  1. الحصول على Data Recovery Pro من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. استخدام البرنامج للبحث عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  4. فإنه الملفات القابلة للاسترداد, البرنامج سوف تسمح لك أن تفعل ذلك. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware

b) الأسلوب 2. باستخدام Windows الإصدارات السابقة لاستعادة الملفات

هذه طريقة عمل استعادة النظام يجب أن يكون تمكين قبل العدوى.
  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد استرداد.
  2. حدد خصائص. win-previous-version كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware
  3. انتقل إلى علامة التبويب الإصدارات السابقة ، حدد إصدار الملف الذي تريده ، ثم انقر فوق استعادة.

c) الأسلوب 3. باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك استرداد الملفات إذا كان النظام الخاص بك قد تحطمت. فمن الممكن لاستعادة الملفات بهذه الطريقة بعد هجوم الفدية ، ولكن بعض التهديدات يتمكن من حذف النسخ الاحتياطية. إذا كنت محظوظا, يجب أن تكون قادرا على استرداد الملفات عن طريق الظل Explorer.
  1. تحتاج إلى تحميل الظل برنامج إكسبلورر ، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي ، shadowexplorer.com.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. حدد القرص حيث توجد الملفات ، اختر التاريخ و عندما المجلدات مع الملفات تظهر ، اضغط على التصدير. shadowexplorer كيفية إزالة [backup.iso@aol.com].iso ransomware

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *