كيفية إزالة AZOR ransomware

أبريل 23, 2020

أي نوع من التهديد تتعامل مع

AZOR ransomware هو نوع من البرمجيات الخبيثة التي من شأنها تأمين الملفات الخاصة بك التي قد تكون السبب تم تشفير الملفات الخاصة بك. أكثر في كثير من الأحيان, فإنه يشار إلى الفدية. هناك احتمال كبير أن قمت مؤخرا بفتح المرفقات المصابة أو تحميلها من المصادر الضارة ، وهذا هو التهديد دخلت. إذا كنت هنا للحصول على نصائح حول كيفية التهديد يمكن منع مواصلة قراءة هذا التقرير. أ-تشفير ملف عدوى البرامج الضارة يمكن أن تسفر عن نتائج خطيرة جدا, لذلك فمن الأهمية بمكان أن تعرف أساليب التوزيع. يمكن أن يكون صادما خاصة إلى العثور على الملفات الخاصة بك مؤمنة إذا كنت لم يحدث على الفدية من قبل ، وليس لديك أي فكرة ما هو عليه. عندما تصبح على علم بأن هذه الملفات لا يمكن فتح ، سترى أن يطلب منك أن تعطي المجرمين مبلغ معين من المال من أجل الحصول على فك التشفير أداة فك تشفير البيانات الخاصة بك. إذا كنت النظر في دفع أن تكون فكرة جيدة, علينا أن نحذر لك أن كنت تتعامل مع مجرمي الإنترنت, و أنهم من غير المرجح أن تساعد لكم ، حتى إذا كنت تدفع. كنت أكثر من المرجح أن يتم تجاهل بعد الدفع من الملفات المستردة. الفدية لا ضرر قيمتها مئات الملايين من الشركات و يجب ان يتم دعم ذلك من خلال دفع الفدية. في بعض الحالات, البرمجيات الخبيثة المحللين قادرة على الكراك انتزاع الفدية, و قد تفرج عن decryptor مجانا. قبل كنت على عجل أن تعطي في طلبات ننظر في ذلك. وإذا كنت قد احتياطيا البيانات الخاصة بك قبل أن يمكنك استعادتها بعد إزالة تثبيت AZOR ransomware.

تنزيل أداة إزالةلإزالة AZOR ransomwareSpyHunter5 Anti-MalwareMalwareBytes

الفدية طرق التوزيع

في هذا القسم سوف نناقش كيف كنت قد حصلت التهديد في المقام الأول. الفدية يحب استخدام بسيط بدلا من طرق العدوى ولكن أكثر تطورا منها ليست مستحيلة. إضافة الملفات الخبيثة إلى رسائل البريد الإلكتروني استضافة البرمجيات الخبيثة على تحميل الصفحات هي ما نعنيه عندما نقول بسيطة ، كما أن هناك القليل من المهارات المطلوبة ، وبالتالي انخفاض مستوى الفدية المبدعين/الموزعين يمكن استخدامها. توزيع الفدية عن طريق البريد المزعج لا يزال ربما الأكثر شيوعا العدوى الأسلوب. الملف المصابين البرمجيات الخبيثة المرفقة إلى البريد الإلكتروني الذي تم تظهر مقنعة ، وأرسل إلى جميع الضحايا المحتملين الذين عناوين البريد الإلكتروني التي تخزن في قاعدة البيانات الخاصة بهم. حتى لو كانت تلك رسائل البريد الإلكتروني تميل إلى أن تكون واضحة تماما لأولئك الذين رأيناها من قبل المستخدمين الأقل خبرة قد لا يعرفون أنهم يتعاملون مع شيء ضار. إذا كان عنوان البريد الإلكتروني للمرسل لا معنى لها ، أو إذا كان هناك الكثير من الأخطاء النحوية ، وهذا قد يكون علامة على أن كنت تتعامل مع البريد الإلكتروني إيواء الخبيثة, لا سيما إذا كان في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. المستخدمين يميلون إلى تدع الحرس إذا كانوا على دراية المرسل ، لذلك المجرمين قد اختلق من بعض الشركات الشهيرة مثل أمازون. لذا ، على سبيل المثال ، إذا أمازون يرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني ، لا يزال لديك للتحقق مما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني مباريات فقط تأكد. شيء آخر أن تكون على اطلاع على اسمك لا تستخدم في التحية. إذا كنت تتلقى رسالة بريد إلكتروني من الشركة/المؤسسة التي كان يعمل مع من قبل ، وسوف تشمل دائما اسمك بدلا من العضو/المستخدم/العميل. على سبيل المثال ، إذا أمازون يرسل لك رسالة بريد إلكتروني إسمك سوف تلقائيا إذا كنت أحد عملاء لهم.

باختصار قبل التسرع في فتح مرفقات البريد الإلكتروني ، تأكد من أن المرسل هو الذي يقولونه هم المرفق لن يسبب كارثة. كما أننا لا نقترح النقر على الاعلانات استضافتها على المواقع التي لديها سمعة مشكوك فيها. عن طريق الضغط على مجرد الخبيثة الإعلانية قد يكون السماح لجميع أنواع البرمجيات الخبيثة لتحميل. مهما الإعلان تقدم لك التواصل مع أنها يمكن أن تكون خطرة ، حتى تجاهله. ووقف المخاطرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام مصادر تحميل الضارة. إذا كنت تفعل التحميل من خلال التورنت ، قد على الأقل مراجعة التعليقات قبل تحميل شيء. البرنامج لديه بعض نقاط الضعف التي يمكن في بعض الأحيان أن يأذن الالتهابات المختلفة للوصول الى الجهاز. وذلك لمنع البرامج الضارة من استغلال هذه العيوب, البرنامج له تحديث. كلما بائعي البرامج الافراج عن التصحيح ، تثبيته.

ماذا يفعل

عند تشغيل ransomware التهديد بالبحث عن ملف معين أنواع. جميع الملفات التي تعتبر هامة ، مثل الصور والوثائق وما إلى ذلك ، سوف تصبح الأهداف. من أجل تشفير تحديد الملفات ، ransomware سوف تستخدم خوارزمية التشفير القوية لقفل الملفات الخاصة بك. تلك التي تأثرت سوف يكون امتداد الملف أضاف إليها و هذا سوف تساعدك على التعرف على الملفات التي تم تشفيرها. إذا كنت لا تزال غير مؤكدة حول ما حدث, سوف تجد رسالة فدية ، والتي سوف يشرح الوضع والطلب التي يمكنك شراء برنامج فك التشفير. هل يمكن أن يكون طالب بضعة آلاف من الدولارات ، أو 20 دولار, مبلغ يعتمد على الفدية. ما إذا كان إعطاء في مطالب أو ليس هو قرارك, ولكن نحن لا نشجع الخيار السابق. فإنه من المحتمل أن تستطيع تحقيق استعادة البيانات عبر طرق مختلفة ، لذلك البحوث لهم قبل أي شيء آخر. ربما برامج فك التشفير قد تم من قبل شخص متخصص في أبحاث البرمجيات الخبيثة. حاول أن تتذكر إذا كنت قد احتياطيا بعض الملفات الخاصة بك في مكان ما. هل يمكن أيضا محاولة استرداد الملفات من خلال الظل إكسبلورر ، ransomware قد لا مست نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك. إذا كنت لا ترغب في أن يحدث مرة أخرى ، ونحن نأمل كنت قد استثمرت في مصداقية النسخ الاحتياطي. إذا كنت قد اتخذت من الوقت لجعل النسخ الاحتياطي للملفات ، ينبغي أن تعافى بعد إزالة تثبيت AZOR ransomware.

AZOR ransomware إنهاء

لا يمكننا أن نقترح عليك محاولة دليل التثبيت ، أساسا سبب واحد. قد يتسبب في ضرر دائم على الجهاز الخاص بك إذا قمت بخطأ ما. سيكون من الأفضل إذا كنت استخدمت برنامج مكافحة البرامج الضارة إنهاء مثل هذه التهديدات. لأن تلك الأدوات يتم إنشاء تثبيت AZOR ransomware وغيرها من التهديدات يجب أن لا يكون هناك أي مشاكل مع عملية. الملفات الخاصة بك سوف تبقى مؤمنا ومع ذلك ، لأن التطبيق لا أستطيع مساعدتك في ذلك. ملف الاسترداد سوف يكون لك لأداء.

تنزيل أداة إزالةلإزالة AZOR ransomwareSpyHunter5 Anti-MalwareMalwareBytes

تعلم كيفية إزالة AZOR ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 1. حذف AZOR ransomware عبر anti-malware

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة AZOR ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع الشبكات. win7-safe-mode كيفية إزالة AZOR ransomware
  4. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  5. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة AZOR ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → ابدأ إعدادات. win-10-startup كيفية إزالة AZOR ransomware
  4. النزول لتمكين الوضع الآمن (الوضع الآمن مع الشبكات). win10-safe-mode كيفية إزالة AZOR ransomware
  5. اضغط على إعادة التشغيل.
  6. عند جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحميل, تحميل مكافحة البرامج الضارة باستخدام المتصفح الخاص بك.
  7. استخدام برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة للتخلص من الفدية.

الخطوة 2. حذف AZOR ransomware باستخدام "استعادة النظام"

a) Windows 7/Vista/XP

  1. ابدأ → اغلاق → إعادة تشغيل. win7-restart كيفية إزالة AZOR ransomware
  2. عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر التحميل ، استمر في الضغط على المفتاح F8 حتى خيارات التمهيد المتقدمة تظهر.
  3. حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. win7-safe-mode كيفية إزالة AZOR ransomware
  4. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  5. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win7-command-prompt كيفية إزالة AZOR ransomware
  6. في النافذة التي تظهر ، اختر نقطة استعادة ثم اضغط التالي. تأكد من أن نقطة استعادة قبل الإصابة. win7-restore كيفية إزالة AZOR ransomware
  7. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

b) Windows 8/10

  1. فتح القائمة "ابدأ" ، اضغط على مفتاح شعار.
  2. اضغط المفتاح Shift ثم اضغط على تشغيل. win10-restart كيفية إزالة AZOR ransomware
  3. ثم استكشاف → خيارات متقدمة → موجه الأوامر. win-10-startup كيفية إزالة AZOR ransomware
  4. انقر فوق إعادة التشغيل.
  5. في النافذة التي ستظهر اكتب cd استعادة واضغط على Enter.
  6. اكتب في rstrui.exe ثم اضغط على Enter. win10-command-prompt كيفية إزالة AZOR ransomware
  7. في النافذة التي تظهر ، اضغط على التالي ، اختر نقطة استعادة (قبل الإصابة) ثم اضغط التالي. win10-restore كيفية إزالة AZOR ransomware
  8. في إطار التأكيد الذي يظهر ، اضغط على نعم.

الخطوة 3. استرداد البيانات الخاصة بك

a) الطريقة 1. باستخدام Data Recovery Pro لاستعادة الملفات

  1. الحصول على Data Recovery Pro من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. استخدام البرنامج للبحث عن الملفات المشفرة. data-recovery-pro كيفية إزالة AZOR ransomware
  4. فإنه الملفات القابلة للاسترداد, البرنامج سوف تسمح لك أن تفعل ذلك. data-recovery-pro-scan كيفية إزالة AZOR ransomware

b) الأسلوب 2. باستخدام Windows الإصدارات السابقة لاستعادة الملفات

هذه طريقة عمل استعادة النظام يجب أن يكون تمكين قبل العدوى.
  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد استرداد.
  2. حدد خصائص. win-previous-version كيفية إزالة AZOR ransomware
  3. انتقل إلى علامة التبويب الإصدارات السابقة ، حدد إصدار الملف الذي تريده ، ثم انقر فوق استعادة.

c) الأسلوب 3. باستخدام الظل Explorer لاستعادة الملفات

نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك بحيث يمكنك استرداد الملفات إذا كان النظام الخاص بك قد تحطمت. فمن الممكن لاستعادة الملفات بهذه الطريقة بعد هجوم الفدية ، ولكن بعض التهديدات يتمكن من حذف النسخ الاحتياطية. إذا كنت محظوظا, يجب أن تكون قادرا على استرداد الملفات عن طريق الظل Explorer.
  1. تحتاج إلى تحميل الظل برنامج إكسبلورر ، والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي ، shadowexplorer.com.
  2. تثبيت و فتحه.
  3. حدد القرص حيث توجد الملفات ، اختر التاريخ و عندما المجلدات مع الملفات تظهر ، اضغط على التصدير. shadowexplorer كيفية إزالة AZOR ransomware

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *